• 0226735800
  • info@petrogas.com.eg

إجتماع تنسيقى بين منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وبين بتروجاس

إجتماع تنسيقى بين منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وبين بتروجاس

الخميس 18 / 11 / 2021

في ضوء توجيهات وقرارت فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودولة السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وفى إطار حرص السيد المهندس طارق الملا معالي وزير البترول والثروة المعدنية على تفعيل البرامج  الخدمية المقدمة للمواطنين ، والعمل على تذليل أية صعوبات فى هذا الشأن ، وتحت رعاية السيد  الدكتور طارق الرفاعى مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء و السيد المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي الهيئة المصرية العامة للبترول والسيدالأستاذ إبراهيم خطاب مساعد وزير البترول والثروة المعدنية للتطوير الهيكلى والموارد البشرية .

إستقبل السيد المهندس رأفت عبد الهادى محمد رئيس مجلس إدارة شركة الغازات  البترولية “بتروجاس“ يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر 2021 م ، وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وتم عقد إجتماع موسع مع السيد المهندس كرم خليفة قابل مدير متابعة الجهات الحكومية ، وبحضور السيد الأستاذ محمد ثروت مسئول بوابة الشكاوى  بوزارة البترول والثروة المعدنية ، حيث تم إلقاء الضوء على إهتمام القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء بالمنظومة  

وقد أشار السيد المهندس رأفت عبد الهادى أن اللقاء يأتى تفعيلاً لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017م وقرار مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017م بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والعمل على سرعة الاستجابة لشكاوى وإستغاثات المواطنين والتنسيق مع الجهات المعنية للتعامل الفورى على حلها مؤكدأ حرص  إدارة الشركة على سرعة  التعامل مع هذه الشكاوى منذ أن تم بدء  العمل بها . وقد إستعرض السيد المهندس كرم خليفة دورة عمل منظومة الشكاوى الحكومية  الموحدة وميثاق شرف المنظومة نحو سرية التعامل مع شكاوى المواطنين وأهمية ذلك وأن الهدف من هذه الجهود هو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات  رضا المواطنين وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وتلبية إحتياجاتهم فى إطار سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ حيث يتم تلقى شكاوى المواطنين وربطها إلكترونيا ً بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء موضحاً أنه يتم تلقى الشكاوى  من خلال الرابط www.shakwa.eg وأيضاً عبر الخط الساخن ( 16528 ) أو تطبيق  “فى خدمتك” على الهواتف الذكية .

وفى ختام الإجتماع أثنى سيادته على مجهودات الشركة فى تلقى الشكاوى ورصدها حيث بلغ معدل الإستجابة للشكاوى وإزالة أسبابها بنسبة 100 %