• 0226735800
  • info@petrogas.com.eg

كلمة رئيس الشركة

بعد النجاح الكبير والسمعة الطيبة التي حققناها معا يجدر بنا أن ننسب الفضل لأصحابه ، إلي جميع العاملين بشركة الغازات البترولية ، لولا أنتم ولولا تفانيكم لما كان للنجاح أي معني ، فبكم ومعكم حققنا الأهداف ، وبتضافر جهودكم لما وصلنا لما نحن عليه الآن ، وأدعوكم إلي المزيد من العمل والجهد للحفاظ علي هذه النجاحات العظيمة  .
فما يشهده سوق البوتاجاز من إستقرار تام في السنوات الأخيرة يؤكد علي تحقيق أهم أهدافنا الإستراتيجية ، والتي كانت تمثل حلما يراود جميع العاملين في هذه المنظومة ، وهو تأمين سلعة البوتاجاز للمواطنين في مختلف محافظات مصر ، من خلال آليات جديدة نجح قطاع البترول في إتباعها لدعم هذه المنظومة ، والتي كان منها زيادة السعات التخزينية للبوتاجاز علي مستوي الجمهورية ، بالإضافة إلي توفير طاقات تعبئة إستراتيجية لمواجهة أي زيادة في استهلاك البوتاجاز ، فضلا عن زيادة مراكز التوزيع وإنشاء مراكز توزيع جديد .
كما بذلت وزارة البترول جهود كبيرة في تنفيذ برامج عمل وحزمة من المشروعات الجديدة لتقليل فاتورة الإستيراد وزيادة الإنتاج المحلي من البوتاجاز ، وهو ما يحقق إنخفاض فى كمية المستورد وزيادة فى كمية الإنتاج المحلي .
كما نجحت جهود الوزارة في تخفيف العبء عن كاهل سلعة البوتاجاز من خلال التوسع في تنفيذ المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل وإحلاله محل البوتاجاز .
التحدي كبير والمسؤلية هي مسؤلية الجميع ، نحن نعيش في عالم جديد قوامه قوي بشرية مدربة وفعالة ، ومن هنا نحرص دائما علي الاستثمار المتواصل في رأس المال البشري الذي نعتبره حجر الأساس للإنجازات التي يشهد لها تاريخ الشركة بل القطاع بأكمله .
أعاهدكم جميعا علي أن نظل نعمل يدا واحدة وبفكر متطور لتحقيق الأهداف ، وتوفير حياة كريمة لجميع العاملين من أجل غد أفضل ومستقبل مشرق .     

 

                                                                                              رئيس مجس الإدارة
مهندس / رأفت عبد الهادى محمد